الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

الرئيسية Real Boxing 2 ROCKY 1.9.24 APK Mod

Real Boxing 2 ROCKY 1.9.24 APK Mod

 



انتقل بالقتال إلى المستوى التالي في لعبة Real Boxing 2 ROCKY ™ - أول تجربة ROCKY أصلية للجوال! حارب بشخصية روكي بالبوا الأسطوري وتحدى أبولو كريد ، كلوببر لانج ، إيفان دراغو من بين آخرين كثيرين ليصبحوا بطل العالم! جاهز للجولة الثانية؟ 

— 

"لعبة الملاكمة التي نستحقها." 8/10 - Gamezebo 

"لعبة ملاكمة كبيرة وصاخبة مدهشة من الناحية التكتيكية." 8/10 - Pocket Gamer 

"رسومات مذهلة مدعومة من Unreal Engine 4." - نصيحة التطبيق 

"ليس مجرد زر هرس." - حرك للتشغيل 

— 

كن ROCKY BALBOA وقاتل من أجل المجد 

ادخل الحلبة بشخصية Rocky Balboa وعش ملحمة الملاكمة بينما تواجه خصومًا أسطوريين بما في ذلك Apollo Creed و Clubber Lang و Ivan Drago. استكشف عالم 

Rough بمحتوى فريد يحمل طابع ROCKY وشق طريقك إلى القمة! 

انضم إلى تجربة 

قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لا نهاية لها تحدى نخبة من أبطال الملاكمة وحارب لاعبين من جميع أنحاء العالم ، ليلاً أو نهارًا ، في لعبة فردية ومتعددة اللاعبين عبر مئات الأحداث المثيرة ، ومعارك القصة ، والبطولات في نمط المهنة الذي لا ينتهي. 

انخرط في حركة سريعة على الحلبة الضربات الرئيسية ، والخطافات ، واللكمات العلوية ، واللكمات الجسدية واجمعها 

مع اللكمات الخاصة المدمرة وقدرات التركيز ، مما يخلق السرد النهائي لخصمك. 

قاتل ضد الزعماء الفريدين ، واجه 

نوعًا جديدًا من المنافسين المتحمسين ، كل واحد منهم متاح للتحدي لفترة محدودة قبل رحيلهم . اهزمهم جميعًا ، وادعي معداتهم الملحمية ، واستخدمها لإحداث الفوضى في الحلبة. 

اختر 

طريقتك في الملاكمة طور من قوة الملاكم الخاص بك وقدرته على التحمل وسرعته وقدرته على التحمل ، ورفع مستوى قدراتك ، وقم بتجهيز التعزيزات القوية لإنشاء أسلوب لعب القتال الفريد الخاص بك. 

أطلق العنان لمئات العناصر القوية 

تقدم واحصل على وصول إلى عدد كبير من المعدات الفريدة والقابلة للترقية والقابلة للتخصيص ، مما يعزز إحصائيات القتال وقدرات الملاكم الخاص بك. 

إنشاء المقاتل النهائي 

استخدم مجموعة قوية من الخيارات لإنشاء الملاكم الخاص بك - من كتلة الجسم ونحت العضلات والموقف ، إلى التفاصيل الصغيرة مثل لون العين وشكل الأنف. 

تواصل مع الأصدقاء: 

ادعُ صديقًا ودافع عن نفسك في لعبة لاعب ضد لاعب في الوقت الفعلي لمعرفة من هو أفضل ملاكم هنا والآن. حارب للحصول على أسرع KO وأفضل النتائج عبر مجموعة متنوعة من لوحات الصدارة. أرسل واستقبل الهدايا مع الأصدقاء والمنافسين. لا تتوقف عن المنافسة! 

العب ألعاب 

مصغرة مثيرة درب مقاتلك في ألعاب مصغرة مثيرة مع الأسطوري ميكي جولدميل وجرب حظك في اليانصيب اليومي للحصول على فرصة للفوز بجوائز رائعة. 

اشعر بقوة محرك UNREAL ENGINE 4 

شاهد رسومات مذهلة تستفيد بشكل كامل من قوة تقنية Unreal Engine 4 لإنشاء تجربة لعبة قتال MMO الأكثر ديناميكية ومذهلة بصريًا. 

معلومات مهمة: تعتبر لعبة Real Boxing 2 ROCKY ™ أفضل تجربة أثناء اللعب على الأجهزة المتطورة. تتطلب اللعبة اتصالاً مستمرًا بالإنترنت للوصول إلى جميع الميزات. 

الموقع الرسمي: www.realboxing2.com 

اتبع Real Boxing 2 ROCKY ™ على Facebook: www.facebook.com/realboxing 

شروط الخدمة: www.realboxing2.com/rough/tos/ 

انضم إلى النادي ، وأنشئ مقاتلك وابدأ الملاكمة مع لعبة Real Boxing 2 ROCKY ™ - The Ultimate Fighting Game

تحميل APK






تحميل ملف الOBB






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.