الخميس، 10 سبتمبر 2020

الرئيسية Moto Rider GO: Highway Traffic - Money Mod Apk

Moto Rider GO: Highway Traffic - Money Mod Apk











 Moto Rider GO: تجلب لك حركة المرور على الطرق السريعة واحدة من أكثر تجارب المراوغات المرورية إقناعًا وإرضاءً في العالم! 


الميزات: 


- اختر من بين أسرع الدراجات النارية عالية الأداء! 


- استمتع بصور ثلاثية الأبعاد متطرفة! 


- أثبت مهاراتك في التحديات الصعبة! 


- قم بترقية سرعتك ، وكسر المستوى وإضافة المزيد من الأرواح! 


- اختر فئة دراجتك النارية المفضلة: المروحية أو المتقاطعة أو الدراجة الفائقة! 


- اجعل بالقرب من ضياع حركة المرور واكتشاف 4 مواقع فريدة: الضواحي والصحراء والثلج والمدينة الليلية 


- استكشف 4 مواقع فريدة في 4 أوضاع مختلفة! 


- اركب دراجتك النارية على طريق سريع أو طريق سريع أو طريق سريع! 


- تهيمن على المتصدرين عبر الإنترنت! 


- إفتح 23 إنجازات! 


- اكتشف الكثير من خيارات ضبط الدراجة! 


لعب لا نهاية له 


اخرج وتسابق بأسرع ما يمكن لتصبح أفضل متسابق موتو جديد في العالم! تسابق مع حركة المرور واستكمل التحديات لتصبح حقيقية بين المنافسة. اقفز على دراجة السباق الخاصة بك واركب في الطرق والطرق السريعة المزدحمة التي لا نهاية لها! اجعل بالقرب من ضياع حركة المرور اكتشاف 4 مواقع فريدة: الضواحي والصحراء والثلج والمدينة الليلية في 4 أوضاع مختلفة! اركب دراجتك النارية على طريق سريع أو طريق سريع أو طريق سريع. لا تنس أبدًا أن ركوب الدراجة النارية يمكن أن يكون ممتعًا ، ولكنه قد يكون أيضًا خطيرًا! الطرق والطرق السريعة مليئة بالسيارات المسرعة - يمكن أن تزعجك! 


اختيار 


الدراجات النارية عالية الأداء هل سبق لك أن أردت ركوب دراجة نارية في الحياة الواقعية؟ عظيم! حان الوقت لاختبار مهاراتك واتخاذ قرار بشأن فئة الدراجات النارية التي ستختارها - دراجة نارية فائقة السرعة أو دراجات نارية ملحمية أو نسخ معدلة عالية الأداء من الدراجات النارية على الطرق الوعرة! تحتوي كل دراجة على إضافات فردية خاصة بها: إجمالي الأرواح ، ومكافأة قريبة من الخطأ ، ومكافأة عالية السرعة أو مكافأة بطريقة خاطئة. 


طن من خيارات الضبط والتخصيص 


انتقل إلى المرآب واختر إحدى الدراجات النارية عالية الأداء. اضبط سيارتك وخصص مظهرها. اختر لون جسمك المفضل ولصق بعض الملصقات المصممة جيدًا! امنح مشاويرك طريقتك الخاصة. قم بزيادة سرعة دراجتك النارية ومستوى كسرها وإضافة المزيد من الأرواح - كل ذلك سيكون له تأثير واضح على أداء دراجتك. 


تسلّق إلى قمة المتصدرين 


شارك في مجموعة من التحديات الصعبة وأصبح أسرع متسابق موتو في الشوارع. سيتنافس الملايين من اللاعبين الآخرين على المركز الأول. انضم إليهم واعمل على صعود تصنيفات المتصدرين الأسبوعية. تسابق مع حركة المرور واستكمل التحديات لتصبح حقيقية بين المنافسة. لم يقل أحد أن القيادة المرورية ستكون سهلة - لكن الجائزة تستحق العناء. 


بيئات 


الطرق الغنية GO Moto Rider: تضع حركة المرور على الطرق السريعة المعيار الجديد ضمن نوع سباقات المرور. استمتع برسومات رائعة للغاية وجرب سباقات عالية الأوكتان! اكتشف اندفاعة وعداد سرعة متحركان مصممان تصميماً جيداً وكامل سيكون ممتعًا ومقنعًا ، نحن نضمن! 


إثبات مهاراتك كراكب دراجة عنيد! قم بتنزيل Moto Rider GO: Highway Traffic الآن! 


متاح أخيرًا على Google Play مجانًا! 


ما هو الجديد 


شكرًا لتحديث Moto Rider GO! حان الوقت لإثبات مهاراتك على الطريق! من الآن يمكنك مطاردة الشاحنة المليئة بالذهب والحصول على مكافآت إضافية. لقد قمنا أيضًا بتحسين بعض عناصر التحكم واستقرار اللعبة ، لذلك اترك نفسك بعيدًا






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.