الأحد، 13 سبتمبر 2020

PicsArt MOD






الإبداع هو أكثر من مجرد مرشح للصور - 
يوفر لك PicsArt كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات مذهلة على الصور 
، ولقطات الكاميرا الفنية ، وصور مجمعة ، وإنشاء رسومات رقمية ، 
والتواصل مع المبدعين الآخرين الذين انضموا إلى مهمتنا لتجميل العالم.
 قام 250 مليون شخص بالفعل بتنزيل هذا التطبيق المجاني لتحرير الصور 
ومونتاج الصور باستخدام مئات الأدوات والتأثيرات التي لا يمكنك العثور
 عليها إلا في برامج تحرير الصور الاحترافية
. تلهمك PicsArt لإنشاء صور جميلة في أي وقت وفي أي مكان
. حول صورك إلى أعمال فنية ودع العالم يكتشفها! 

يتضمن التطبيق: مجتمع عالمي من المبدعين المئات من أدوات تحرير الصور مرشحات وتأثيرات قابلة للتخصيص تراكبات النص والملصق والصورة صانع الكولاج كاميرا صور أدوات الرسم والتلوين بطبقات فرش فنية متقدمة توليد الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو يسمح PicsArt لأي شخص بالاتصال من خلال مشاركة الصور والمسابقات الفنية والتحرير التعاوني باستخدام علامة التجزئة #freetoedit
 ، بالإضافة إلى مشاركة الصور على مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية الشهيرة. 
"PicsArt يحول صور هاتفك الذكي إلى أعمال فنية." (Mashable) يحتوي التطبيق على "... وظيفة قريبة مما تحصل عليه في الأدوات الاحترافية باهظة الثمن مثل Photoshop.
 لكن PicsArt مجاني ولا يتطلب أي تعليمات أو تدريب
 ". (شركة فاست) ميزات PicsArt

محرر صور محمول قوي ، يوفر مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور مثل أداة النسخ ، وأداة الاقتصاص ، وأداة مزج الصور وتحسينها ، وتراكبات النص ، وتراكبات الصور ، وتحرير الطبقة ، ومرشحات الصور ، وطبقة الكاميرا ، ومئات من مرشحات الفرشاة القابلة للتخصيص والأقنعة وأقنعة الشكل والمزيد. تستضيف PicsArt أيضًا مسابقات أسبوعية لتحرير الصور بناءً على هذه الميزات.
شارك صورًا جميلة واكتشف تصميمات أخرى وتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. PicsArt هو مجتمع اجتماعي للجميع - نرحب بالفنانين الهواة والهواة. استمتع بالمشاركة الفورية على PicsArt و Facebook و Twitter و Instagram و Dropbox وعبر البريد الإلكتروني.
مجموعة رسم ، بما في ذلك الفرش الفنية والطبقات والملصقات والتراكبات. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بفاصل زمني لعملية الرسم ومشاركتها على YouTube. أدخل رسوماتك في مسابقات الرسم الأسبوعية لدينا.
صانع مجمعات لإنشاء صور مجمعة في شبكات أو إطارات مجمعة أو شكل حر أو مع صور في الخلفية. من السهل عمل صور مجمعة ومشاركتها على Facebook و Instagram. باستخدام PicsArt ، من السهل إنشاء صور مجمعة للعائلة وحفلات الزفاف وبطاقات المعايدة وبرامج تعليمية سريعة خطوة بخطوة والمزيد. الآلاف من صور القصاصات الفنية ، والملصقات ، والإطارات ، والمرشحات ، وإطارات الكولاج. يحتوي متجر PicsArt على عناصر مجانية ومدفوعة ، ونضيف حزمًا جديدة كل أسبوع. تنافس في مسابقات التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور والرسم وتصميم الجرافيك.
• APR3 - مرشح جديد في فئة FLTR
كاميرا صور ، مع فلاتر حية متعددة وأقنعة فنية. معرض كبير للصور العامة المجانية للتحرير المشترك والتعاون تحت علامة التجزئة #freetoedit.
الدعم: support@picsart.com
قم بزيارتنا على http://picsart.com التعليمات: http://picsart.com/faq الأذونات: http://picsart.com/permissions ما هو الجديد: تحديث طفيف يضيف مرشحين جديدين:
• APR2 - مرشح جديد في فئة FX


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.