السبت، 12 سبتمبر 2020

Netflix Premium


Netflix، Inc. (/ˈnɛtflɪks/) هي شركة إنتاج ومزود خدمات إعلامية أمريكية مقرها في لوس جاتوس ، كاليفورنيا ، تأسست عام 1997 من قبل ريد هاستينغز ومارك راندولف في سكوتس فالي ، كاليفورنيا. يتمثل العمل الأساسي للشركة في خدمة البث المباشر القائمة على الاشتراك والتي تقدم دفقًا عبر الإنترنت لمكتبة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ، بما في ذلك تلك المنتجة داخليًا. اعتبارًا من أبريل 2019 ، كان لدى Netflix أكثر من 148 مليون اشتراك مدفوع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 60 مليون في الولايات المتحدة ، وأكثر من 154 مليون اشتراك إجمالي بما في ذلك الإصدارات التجريبية المجانية. وهي متوفرة في جميع أنحاء العالم باستثناء الصين (بسبب القيود المحلية) وسوريا وكوريا الشمالية وشبه جزيرة القرم (بسبب العقوبات الأمريكية). تمتلك الشركة أيضًا مكاتب في هولندا والبرازيل والهند واليابان وكوريا الجنوبية. Netflix عضو في جمعية Motion Picture Association (MPA). 

تضمن نموذج الأعمال الأولي لـ Netflix مبيعات DVD وتأجيرها عن طريق البريد ، لكن Hastings تخلت عن المبيعات بعد حوالي عام من تأسيس الشركة للتركيز على أعمال تأجير أقراص DVD الأولية. قامت Netflix بتوسيع أعمالها في عام 2010 من خلال إدخال وسائط البث مع الاحتفاظ بأعمال تأجير أقراص DVD و Blu-beam. توسعت الشركة دوليًا في عام 2010 مع البث المتوفر في كندا ، تليها أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. دخلت Netflix صناعة إنتاج المحتوى في عام 2012 ، حيث ظهرت لأول مرة في سلسلة Lilyhammer. 

منذ عام 2012 ، قامت Netflix بدور نشط كمنتج وموزع لكل من المسلسلات السينمائية والتلفزيونية ، ولهذا الغرض ، فإنها تقدم مجموعة متنوعة من محتوى "Netflix Original" من خلال مكتبتها على الإنترنت. بحلول يناير 2016 ، عملت خدمات Netflix في أكثر من 190 دولة. أصدرت Netflix ما يقدر بـ 126 مسلسلًا وفيلمًا أصليًا في عام 2016 ، أكثر من أي شبكة أو قناة كابل أخرى. أدت جهودهم لإنتاج محتوى جديد ، وتأمين حقوق المحتوى الإضافي ، والتنويع عبر 190 دولة إلى تراكم ديون للشركة بمليارات الدولارات: 21.9 مليار دولار اعتبارًا من سبتمبر 2017 ، ارتفاعًا من 16.8 مليار دولار عن العام السابق. 6.5 مليار دولار من هذا الدين طويل الأجل ، في حين أن الباقي في التزامات طويلة الأجل. في أكتوبر 2018 ، أعلنت Netflix أنها ستجمع 2 مليار دولار أخرى من الديون للمساعدة في تمويل المحتوى الجديد. 

هل تبحث عن أكثر البرامج التلفزيونية والأفلام التي يتم الحديث عنها حول العالم؟ كلهم على Netflix . 

لدينا مسلسلات وأفلام وثائقية وعروض ارتجالية حائزة على جوائز. وباستخدام تطبيق الهاتف ، يمكنك الحصول على Netflix أثناء السفر أو التنقل أو مجرد أخذ استراحة. 

ما الذي ستحبه في Netflix: 

نضيف البرامج التلفزيونية والأفلام طوال الوقت. تصفح العناوين الجديدة أو ابحث عن المفضلة ، وقم ببث مقاطع الفيديو مباشرة على جهازك. 

كلما شاهدت أكثر ، كلما كان Netflix أفضل في التوصية بالعروض التلفزيونية والأفلام التي ستحبها. 

إنشاء ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف لحساب. تمنح الملفات الشخصية أفرادًا مختلفين من أسرتك Netflix الشخصية الخاصة بهم. 

استمتع بتجربة مشاهدة آمنة للأطفال فقط مع ترفيه مناسب للعائلة. 

قم بمعاينة مقاطع الفيديو السريعة لمسلسلاتنا وأفلامنا واحصل على إشعارات للحلقات والإصدارات الجديدة. 

احفظ بياناتك. قم بتنزيل العناوين على جهازك المحمول وشاهدها في وضع عدم الاتصال ، أينما كنت. 

للحصول على الشروط والأحكام الكاملة ، يرجى زيارة http://www.netflix.com/termsofuse 

للحصول على بيان الخصوصية ، يرجى زيارة http://www.netflix.com/protection 

ما هو الجديد 

أنت قلق بشأن ما ستشاهده بعد ذلك ، فنحن منشغلون في جعل هذه التجربة أفضل


للتحميل      أضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.